www.sarmad.ahlamontada.com
Sarmad: marhaban akhi elkarim okhti elkarima chokran liziyaratika lma9i3 natamana 9adae wa9t momti3 wa mofid wa chokran 3la mocharakatoka m3ana lihada a9oulo lak da3 basmatak ma3ana bil9alil awi elkater wa chokran

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

www.sarmad.ahlamontada.com
Sarmad: marhaban akhi elkarim okhti elkarima chokran liziyaratika lma9i3 natamana 9adae wa9t momti3 wa mofid wa chokran 3la mocharakatoka m3ana lihada a9oulo lak da3 basmatak ma3ana bil9alil awi elkater wa chokran
www.sarmad.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.sarmad.ahlamontada.com

منتدى نجوم ولاد بلادي . تحية نظالية لكل من زارنا و لكل من بادر أو ساهم بالقليل أو الكتير 1000مرحب سواء هنا بالمنتدى أو بالموقع <><><><><><><><><> www.telegram.es<><><><>منتدى اجتماعي رياضي ثقافي ديني اخباري<><><><><>

المواضيع الأخيرة
» كاريكاتور 2021
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2021-10-08, 09:50 من طرف Admin

» طلع أذكى من الأستاذ
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-10-06, 12:32 من طرف kilopatra

» الرجل وزوجته
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-10-06, 12:29 من طرف kilopatra

» هههههههه
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-10-06, 12:28 من طرف kilopatra

» هههههههههههههههه
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-10-06, 12:26 من طرف kilopatra

» هههههههه
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 16:08 من طرف soumiabelmahi

» rajil akhir zaman
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 16:03 من طرف soumiabelmahi

» faracha flard
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 16:01 من طرف soumiabelmahi

» 3wit9a wala la
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 15:59 من طرف soumiabelmahi

» ههههههههههههه
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 15:57 من طرف soumiabelmahi

» rajal 9sir
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 15:54 من طرف soumiabelmahi

» الخيانة
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 15:53 من طرف soumiabelmahi

» قفطان الحب هههههه
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 15:51 من طرف soumiabelmahi

» lifih chi tbi3a maybi3a
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 15:48 من طرف soumiabelmahi

» طايرة اوليدي
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-24, 15:45 من طرف soumiabelmahi

» نكت 2014
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-01, 17:34 من طرف soumiabelmahi

» نكت 2014
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-01, 17:12 من طرف soumiabelmahi

» نكت 2014
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2014-01-01, 14:00 من طرف soumiabelmahi

» أوقات الصلاة اليومية
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2013-11-03, 21:02 من طرف Admin

» كوني جميلة .. وابتسمي
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2013-11-03, 20:29 من طرف Admin

» AMTAL WA HIKAM
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2013-01-11, 16:10 من طرف *sarmad*

» لماذا الحزن
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-09-07, 11:51 من طرف *sarmad*

» \\أمنيتي\\
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-08-05, 19:57 من طرف *sarmad*

»  <<<< دونك >>>>
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-08-01, 00:53 من طرف *sarmad*

» صدى الأحزان
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-06-20, 17:27 من طرف ihsane

» وثائقي، عبد الكريم الخطابي بطل التحرير
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-06-20, 10:07 من طرف ihsane

» انا المغربية
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-06-19, 18:02 من طرف ihsane

» عتاب النفس
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-06-19, 17:57 من طرف *sarmad*

» تحقيق كامل حول 11 سبتمبر
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-20, 12:42 من طرف *sarmad*

» تحذير من ثغرة متداولة لمن يستخدم بريد hotmail
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-14, 14:04 من طرف *sarmad*

» قبل و بعد الزواج
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-13, 13:53 من طرف *sarmad*

» الفتاة التي تبكي دما
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-13, 13:39 من طرف *sarmad*

» اشهر كدبة عند اغلب البنات
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-13, 01:35 من طرف amiral

» صديقي ؟؟؟!!!؟؟؟
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-12, 20:15 من طرف jawharat_nikach

» حكمة الامل ارجوا من الجميع الدخول
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-11, 19:41 من طرف jawharat_nikach

» لحظة ندم اوا اسفاه
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-11, 19:39 من طرف jawharat_nikach

»  كيف تعرف انك مصاب بالعين مع العلاج من القران الكريم
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-11, 16:10 من طرف Admin

» الرقية الشرعية بصوت القارئ الشيخ1أحمد العجمي ج1
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-11, 16:08 من طرف Admin

» وياخدنى الحنين اليك؟؟؟
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-11, 15:35 من طرف jawharat_nikach

» عندما يبكي مصلون الحرم. ربي لا تحرمنا من هذا البكاء
الانوثة سر الحياة I_icon_minitime2012-05-11, 15:19 من طرف jawharat_nikach

تابعونا
ars=0, scrollbars=1, location=0, statusbars=0, menubars=0, resizable=1, width=950, height=650, left = 300, top = 50'); }
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
chochita_4_ever - 102
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 
AmeeR - 49
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 
*sarmad* - 44
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 
nour - 32
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 
Admin - 26
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 
//_sarbrina_// - 20
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 
soumiabelmahi - 14
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 
sola - 14
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 
chihab_dine - 12
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 
kwika - 11
الانوثة سر الحياة I_vote_rcapالانوثة سر الحياة I_voting_barالانوثة سر الحياة I_vote_lcap 

أغسطس 2022
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الانوثة سر الحياة

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

nour


زائر

كوني فخورة لانك انثى فالانوثة سر الحياة
فالحزن ذكر والسعادة انثى
والجفاء ذكر والعاطفة انثى
والمرض ذكر والصحة انثى
والموت ذكر والحياة انثى
هناك طريقة لتكوني افضل من الرجل
ان تكوني اكثر انوثة في لباسك وكلامك واعمالك
فجمال السماء زرقتها وجمال المراة عفتها
الرجل دائما يتمنى السعادة اما المراة فتصنع السعادة
المرأة اذا احبت لا تفكر في الخيانة بينما الرجل اذا خان لا يفكر في الحب
المراة اذا بكت قالت الحقيقة اما الرجل اذا بكى فما دموعه الا توابل المكر والخداع
الرجل يقول المراة كالنار من اقترب منها تحرقة لاكن نسي ان يقول من ابتعد عنها شعر بالبرد
فالمرأة نصف المجتمع بل وتربي النصف الاخر
المرأة المثالية قال عنها احد الحكماء
الطيبة توحي الى الرجل اما الذكية تثير اهتمامه والجميلة تاسره والعطوفة تحصل عليه اما العاقلة لا تبالي به...
المرأة لها ذكريات اما الرجل كسيارة بلا عجلات
ليالي الحكايا لك سيدتي هدايا وليالي الشموع للرجل دموع
فكوني فخورة انك انثى

med aberkan



تَكَشَطَ قلبي بهذي الكلمات ؛ حقا لهي مفردات لن تخلوا من داكرات الرجل ؛ كما يقول المثل " اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية " أرى أن الله خلق من كل شئ إثنين الا جلا وعلى - إدن المرأة والرجل رمـز الدنـى هذه ...

//_sarbrina_//



الانوثة سر الحياة 181212962


Al-mar2a Sahih niSsf Lmojtama3 Lakin Nssiti Haja a NouR Ano L-mar2a O Rajol 3ala9thom Ba3diyathom Fitriya Ay Ana Rajol Laboda Y3ich B Mar2a O L-mar2a Labodha T3ich B Rajol Wal3aks Sahih ... O Ma3a Dalik Hada Makaya3nich Ano MaWdo3ak MaChi Falmostawa
[i]


الانوثة سر الحياة 990124434

الانوثة سر الحياة 140693556



عدل سابقا من قبل كاتمة الأحلام في 2011-05-13, 17:37 عدل 1 مرات

nour


زائر

ana kana7taram kol arjal bla mayasstafazkom almawdo3 hhhhhhhhhh bla matghadbo ana nwajd mawdo3 khass lirijal hhhhhhhhhh

nour


زائر

katimat al2a7lam chokran limorourik a3la l2a9al ba3da ra2yak manra2yi arabi assalama arjal a9lobhom 3amra dat almar2a

med aberkan



جزماً لم يستفزني الموضوع ..

sarmad--


زائر

okht  noor
ana  rad  dyali
kayatjalaa
fi   bid3 kalimat la aktar   li brit n9olik   anani  man khilal   tari9tak  likitabat had lmawdour    chaft  fih soura lha9i9iya  dyalak   chokran bazaf  laha9ach  jami  t3araft 3la sourtak  walaw fi lkhayal
inama  3abr 3aha lmadou3  9araet eromouz li katkawan manha esoura lha9i9iya dyalak ,   lihada  ana n9olik   hawli  anak  ta9raylmawdo3  ofnafs lwa9t  dere  bin 3inik  hadak linsan li kan sbab anak fi had elwojoud  ochofi wach  ansafti arajol
aw
asrafti fi ha9o
lana li9ae  noooor      bayyyyyyyyy

nour


زائر

mojarad mawdo3 bssit ya akhi bla ma attakhdo nadra khayba a3liya ana ma9ssatch anni ohin arrajol ana kana7taram alkol chokran a3la al3omom limorourikom o ya akhi sarmad ghibadal dik asora lirssamti a3liya man khilal lmawdo3 falassto kadalik

rodina


زائر

bssaraha hiya madalmatch arajol hata anta asarmad zatti fih matahkamch a3la l2inssan man khilal mawdo3 a7kam a3lih man khilal mawadi3 3idda

jonayda


زائر

salam nour plz ana kana3tadar oana hawalt nadkhl 3andk lsit mattafthchliya otasalt bik omajawabtich bagha mank mosa3ada darori 3arfk matbakhlich lmontada 323tatoli hadana alah ikhalik natmana takray arad dyali otji 3andi ila ktitih

Admin

Admin
chat master
chat master

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

dahaktini

https://sarmad.ahlamontada.com

????


زائر

hmd akhi lida7kak lmaawdo3 hadachi likanatmanaw kolchi ikon dahak chokran limorourik ama banisbalik akhti honayda ana makana3rfakch issmak attam7ali man addakira

majnona


زائر

khti hada lmawdou3 layssa fi lmousstwa 3andik 3ibart khtiaee 3ani roujl sahihi raltaki ay khot nour Embarassed cherry

nour



nawarti ya okhtah almawdo3 walakin galti almawdo3 machi falmosstawa hada bannissbalik banissbali ana chie falmosstawa amma banissba al3ibarat ana makalla7adch annaha kathin arrajol bach nbaddalha 3la al3omom kana7taram ra2yak obalkhossos mali majnona hhhhhhhhhh

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى